4 اشكال من الموضة يؤثر سلباً على صحتك

كثير من الفتيات والسيدات تعشق الموضة، وتحب أن تواكبه ومعرفة اخر التطورات في هذا المجال، ولكن الذي لا تعرفه ان الموضة قد يسبب لكي بعض المشاكل الصحية، ومن تلك الموضة :
1- حقائب اليد الكبيرة:
وتعبر حقائب اليد من اللوازم الاساسية للمرأة، وتحب ان تعرف كل ما هو جديد من الحقائب النسائية، ولكن الحقائب كبيرة الحجم المبالغ فيها لها أضرار على كتفك خصوصاً إذا تم ارتدائها لوقت طويل وعلى كتف واحد، وقد يتسبب ايضا مضاعفات مثل تقوس الظهر.

2- الملابس الضيقة:
اثبتت الدراسات الحديثة من قبل خبراء بريطانيين أن الملابس الضيقة تسبب تراكم الخلايا المتراكمة في منطقة الرحم تنتقل إلى مناطق ثانية، ليؤدي بعدها إلى مخاطر صحية خطيرة، مثل العقم.







3- الأحذية ذو الكعب الطويل:
أثبتت الدراسات الحديثة ان ارتداء الكعب الطويل يسبب مخاطر صحية على صحة المرأة، ومن أهم تلك المخاطر انشقاق في عظام القدم، وآلام مبرحة، مع العلم أن الكثير من الفتيات يرغبن في اقتناء الاحذية ذو الكعب الطويل إلا أنه له مخاطر أخرى لا تتعلق بالصحة مثل التعرض لحوادث السيارات عندما ترتدي المراة الكعب العالي، ليؤثر على القدم ليمنع من إفراز مادة الدوبامبن (وهي مادة مهمة لسلامة العقل) وقد يسبب بالتوتر الشديد.
4- الأحزمة:
من اخر صحيات الموضة عند النساء، ارتداء الأحزمة التي توضع على الخصر، وهذه الموضة تسبب مخاطر صحية شديدة للمرأة، ومن تلك الأضرار أنه يضغط على بطنك مما يؤثر سلباً على الأعضاء الداخلية لجسم المرأة.
ونحن في هذا المقالة نهتم كثيرا لصحتك فصحتك مهم جدا
شاركها في جوجل+

عن dsfsdf sdf

0 التعليقات:

إرسال تعليق